انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انخفاض أسعار النفط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/17 الساعة 09:28
أسعار النفط,مدار الساعة,اقتصاد,الخام الأميركي,

مدار الساعة - انخفضت أسعار النفط، الجمعة، مع اتجاه الخام الأمريكي نحو سابع تراجع أسبوعي وسط زيادة المخاوف بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي، مما قد يحد من الطلب على البترول في ظل تراكم المخزونات.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 3 سنتات إلى 71.40 دولار للبرميل عند الساعة 02:29 بتوقيت غرينتش، وهبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي سنتا واحدا إلى 65.45 دولار للبرميل.

وبرنت بصدد التراجع 2 بالمئة هذا الأسبوع، في ثالث انخفاض أسبوعي على التوالي، أما الخام الأميركي ففي طريقه لتكبد خسائر للأسبوع السابع، مع انخفاض يتجاوز 3 بالمئة.

وأظهرت بيانات الأربعاء زيادة كبيرة مفاجئة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة، مما غذى القلق بشأن توقعات الطلب على الوقود، بالإضافة إلى تعرض الخام لضغوط من موجة بيع واسعة في السلع الأولية الصناعية مثل النحاس والأزمة المالية في تركيا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/17 الساعة 09:28