انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدفوعاتكم تختار العقبة الرقمية لتقديم خدمات استمرارية الاعمال السحابية عبر 35D Cloud

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,البنك المركزي الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/04 الساعة 18:50
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت 35D Cloud مزودة خدمات الحوسبة السحابية التابعة لمدينة العقبة الرقمية، عن توقيع اتفاقية مع شركة مدفوعاتكم الأردنية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع الإلكتروني، لتوفير البنية التحتية اللازمة لضمان استمرارية الاعمال والتعافي من الكوارث عبر خدمة DRaaS السحابية التي تضمن توافر البنية التحتية الاحتياطية الخاصة بمدفوعاتكم بشكل كامل وبما يتماشى مع متطلبات التوافر العالية وتواجد البيانات داخل المملكة وفقا لانظمة وتعليمات البنك المركزي الأردني.
وستتيح هذه الاتفاقية لمدفوعاتكم الاستفادة من المزايا المتقدمة التي توفرها سحابة 35D للشركات، من المرونة العالية وقابلية التوسع والترقية الفورية الى جانب اعلى درجات الحماية من الهجمات السيبرانية.
تعمل منصة سحابة 35D داخل مراكز البيانات المحايدة التابعة لمدينة العقبة الرقمية والتي تضمن الوصول الدائم والسريع للبيانات في حالات الانقطاع غير المتوقعة، مما يتيح لمدفوعاتكم الحفاظ على خدماتها دون انقطاع ومواصلة خدمة عملائها بكفاءة.
وقد عبر المهندس مهند حباق، مدير عام شركة 35D عن فخره بالتعاون مع شركة مدفوعاتكم عبر تقديم حلول موثوقة لاستمرارية الاعمال والتعافي من الكوارث". وأضاف " ان بنيتنا التحتية السحابية توفر لمدفوعاتكم الحلول اللازمة لضمان استمرارية الأعمال حتى في أوقات الطوارئ، ويعكس هذا التعاون التزامنا بتقديم حلول سحابية آمنة ومبتكرة تلبي احتياجات الشركات من مختلف الاحجام"
من جانبه، قال المدير التنفيذي لدائرة تكنولوجيا المعلومات في شركة مدفوعاتكم المهندس طارق صالح "لقد كان اختيارنا لخدمة السحابة من 35D لتلبية احتياجات شركتنا في التعافي من الكوارث قراراً استراتيجياً لضمان أعلى مستوى من استمرارية الخدمة والامتثال للمتطلبات التنظيمية المحلية،" و اضاف "نحن على ثقة تامة بأن البنية التحتية المتقدمة والتدابير الأمنية القوية التي توفرها سحابة 35D ستمنحنا المرونة والموثوقية اللازمة لحماية عملياتنا وخدمة عملائنا دون أي انقطاع."
عن سحابة 35D
سحابة 35D التابعة لمدينة العقبة الرقمية، هي أول سحابة رقمية عامة متكاملة الخدمات في الأردن، تقدم مجموعة متكاملة من الحلول السحابية الآمنة والقابلة للتوسع عبر منصة رقمية مرنه ، لتساهم في تعزيز مرونة الأعمال وتحسين كفاءة التشغيل للشركات من مختلف الأحجام. وبفضل مركز البيانات المتطور الذي تعمل من خلاله، والذي يوفر اتصال محايد مع جميع مزودي الخدمة، تضمن سحابة 35D أداءً عاليًا وموثوقية استثنائية لعملائها، مما يسمح لهم بالتركيز على أعمالهم الأساسية بينما تتولى إدارة بنيتهم التحتية التقنية.
عن مدفوعاتكم:
مدفوعاتكم هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدّم حلولًا رقمية مبتكرة تُسهّل عرض الفواتير ودفعها بفعالية وسهولة عبر منصة eFAWATEERcom المتطورة، تدعم مدفوعاتكم الشركات وتعزز الاقتصاد وتشجع على تبني خدمات الدفع الرقمية في المجتمع.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/04 الساعة 18:50