مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أسعار الذهب ترتفع لكنها تتجه إلى خسائر أسبوعية

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,أسعار الذهب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو خسائر أسبوعية، وسط ترقب بيانات تضخم في أميركا .

وفيما يتعلق بالتداولات التي أوردتها شبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية، فقد ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنحو 0.7 بالمئة إلى 2368.9 دولار للأونصة، لكن المعدن النفيس انخفض بنحو 1 بالمئة منذ بداية الأسبوع الجاري.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 27.95 دولار للأوقية، بينما صعد البلاتين 0.9 بالمئة إلى 941.25 دولار، ويتجه المعدنان لتسجيل خسائر للأسبوع الثالث على التوالي.
وارتفع البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 914.68 دولار.


مدار الساعة ـ