انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

افتتاح فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق، في دورته الثانية والعشرين، في معرض عمان الدولي للسيارات.
وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، عبد الفتاح الكايد، الذي افتتح فعاليات المهرجان مندوبا عن وزير الصناعة والتجارة والتموين؛ أهمية القطاع الصناعي المحلي، في تحفيز وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.
ويضم المهرجان الذي تنظمه شركة "المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو)، ويستمر لعشرة أيام؛ شركات صناعية محلية، وأخرى من السعودية وفلسطين وإيران وباكستان ومصر.
ويعرض المشاركون منتجات من الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والمنظفات والتحف والهدايا.
وقال مدير عام ابكو رائد أبو سعدة، إن المهرجان من أهم فعاليات التسوق والترفيه التي تقام محليا، كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.
وأشار إلى أن الدخول لأرض المهرجان مجاني، إضافة لتوفر خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين، بالإضافة إلى تنظيم فقرات عائلية مميزة.
ويفتتح المهرجان أبوابه أمام الزائرين من الرابعة عصرا وحتى الثانية عشرة ليلا.
مدار الساعة ـ