انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمعية انتاج تعقد اجتماع الهيئة العامة عن العام 2023

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/17 الساعة 11:36
صويص: عام 2023 شهد نجاحات ملحوظة لجمعية انتاج بفضل الاستراتيجية المرنة والعمل الجماعي
البيطار: نجاح مشاركات انتاج في الأجنحة الذي أقامتهما في عُمان والسعودية والعراق
حجم الخط
مدار الساعة - عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات 'انتاج'، اجتماع الهيئة العامة بموجب النظام الداخلي، حيث اقر الحضور التقريرين المالي والإداري عن العام 2023.
واكد رئيس هيئة المديرين في جمعية إنتاج، عيد أمجد صويص، أن عام 2023 شهد نجاحات ملحوظة للجمعية على الرغم من التحديات التي واجهتها نتيجة العديد من العوامل، أهمها انعكاس تداعيات حرب غزة وإلغاء الجمعية للعديد من الفعاليات.
وأشار صويص إلى أن التحديات التي واجهتها جمعية انتاج كانت متنوعة، لكن بفضل الاستراتيجية المرنة والعمل الجماعي، حيث استطاعت الجمعية تحقيق أهدافها.
كما تحدث صويص عن خطط جمعية انتاج المستقبلية، مشيرًا إلى أنها تسعى لنقل مكاتبها لتلبية التطلعات بشكل أفضل وتطوير خدماتها وتحقيق تطلعات الأعضاء بشكل أكثر فعالية.
وفيما يتعلق بمنتدى الاتصالات الذي تنظمه انتاج، أكد صويص أن المنتدى يهدف إلى توفير بيئة مهنية وعملية للتواصل مع الجمهور المستهدف.
وأضاف أن المنتدى يمثل حدثًا وطنيًا هامًا، يسهم في تعزيز التواصل والتفاعل بين الأعضاء والجمهور، مما يزيد من الفائدة العامة للجميع.
وخلال الاجتماع، قدم الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج، المهندس نضال البيطار، عرضا شاملا للأنشطة الرئيسية وسلسلة من الإنجازات المهمة التي نفذتها الجمعية خلال العام 2023.
واشار الى تنظيم "منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" للعام الحالي، المقرر إقامته في 20 و21 تشرين الثاني بمنطقة البحر الميت.
واكد البيطار عن نجاح مشاركات انتاج في الأجنحة الذي أقامتهما في عُمان والسعودية والعراق، بالإضافة إلى زيارات العمل في أيرلندا وكندا وغيرها.
وقال ان جمعية أنتاج تواصل عملها بجهود عالية ودؤوبة بهدف تحقيق المنفعة المنشودة للأعضاء.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/17 الساعة 11:36