انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رندة الصادق.. الشخصية المصرفية العربية للعام 2024

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/27 الساعة 20:39
مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة - شهدت القمة المصرفية العربية الدولية لعام 2024 التي نظمها اتحاد المصارف العربية تحت عنوان:"العلاقات الاقتصادية والمصرفية العربية – التركية"، بالتعاون مع جمعية المصارف التركية، تكريم المدير العام التنفيذي للبنك العربي رندة الصادق، التي نالت جائزة "الشخصية المصرفية العربية للعام 2024"، خلال افتتاح فعاليات القمة.
وتعتبر الصادق مصرفية بارزة، بمسيرة تميزت على مدى 38 عاماً في القطاع المصرفي. بدأت مسيرتها كمحلل مالي في بنك الكويت الوطني، وصعدت لتصبح المدير العام للمجموعة الدولية. في 2010، انضمت للبنك العربي وتم تعيينها مدير عام تنفيذي في 2022. تم تصنيفها ضمن أقوى الشخصيات في مجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط لعدة سنوات متتالية.
وركزت القمة على آفاق التعاون الاقتصادي والمصرفي العربي – التركي، والإصلاح الاقتصادي في ظل الأزمات الدولية، والسياسات النقدية العالمية، والتكنولوجيا المالية وتحديات الأمن السيبراني، وتمويل التنمية المستدامة.
وحضر القمة وزراء مال واقتصاد ومحافظو مصارف مركزية عربية، وهيئات ومؤسسات مصرفية ومالية واقتصادية إقليمية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/27 الساعة 20:39