انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إنتاج: التكريم الملكي حافز للإنجاز وخارطة طريق نحو مزيد من النجاح

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/26 الساعة 16:27
مدار الساعة,أخبار اقتصادية,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة - عبر رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات - إنتاج، عيد أمجد صويص، عن فخره واعتزازه بحصول جمعية انتاج على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز**.
وقال: نحن ممتنون لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على هذا الشرف العظيم الذي يزيد من مسؤوليتنا تجاه رفعة وطننا الغالي.
واعتبر صويص، ان هذا التكريم الملكي الرفيع حافزاً لمزيد من الإنجازات ونجاحاً جماعياً يعكس الجهود المستمرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأكد أن هذا التكريم هو تقدير مستحق للإدارة التنفيذية في جمعية إنتاج، وفريق العمل المخلص، وهيئة المديرين، وكافة مجالس الإدارة الذين تعاقبوا على إدارة الجمعية، بالإضافة كونه تكريم للشركات الأعضاء الذين ساهموا بجهودهم وتفانيهم في تحقيق هذا الإنجاز.
وفي ختام حديثه، شكر صويص جميع أعضاء الجمعية والشركات المتعاونة، مؤكدًا أن هذا التكريم هو خطوة هامة على طريق تحقيق المزيد من التطور والنمو في القطاع.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/26 الساعة 16:27