اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدرستا عباس العقاد وأروى الاساسية تستذكران موظفي الفئة الثالثة بمبادرة نوعية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/15 الساعة 00:03
مدار الساعة,
مدار الساعة - في بادرة تعتبر الأولى من نوعها، أقامت مدرستي عباس العقاد الأساسية للبنين وأروى بن عبدالمطلب الأساسية التابعتين لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا مبادرة بعنوان "يوم الشكر لشركائنا" وذلك ضمن المبادرة الملكية لمدرستي أنتمي.
وقال مدير مدرسة عباس العقاد الاستاذ جابر الخلايلة إن المبادرة تأتي انطلاقاً من مبادرة "لمدرستي انتمي"، وسعياً لتحفيز اليد العاملة وتقديم الشكر للمستخدمين على دورهم الأساسي في بيئتي الأجمل والاهتمام في بيئة المدرسة.
وأضاف الخلايلة أن المبادرة تعتبر الأولى من نوعها وتهتم بشكل نوعي بالفئة الثالثة في المدارس بالتعاون المشترك مع مدرستّي عباس العقاد الأساسية ممثلةً بمديرها جابر الخلايلة و مدرسة أروى بنت عبد المطلب الأساسية الأولى ممثلة بمديرتها لانا الخليفات.
من جهتها قالت مديرة مدرسة اروى بن عبدالمطلب الاستاذة لانا الخلفيات ان حفل التكريم سيقام في مدرسة اروى يوم الثلاثاء المقبل الموافق ١٩ اذار ، لافتة الى انه المزمع تكريم ٣٣ مستخدما من مدارس المديرية.
واعربت الخليفات عن املها في اعتماد يوم من السنة لتكريم المستخدمين وذلك تقديرا لعملهم في المحافظة على بيئة المدارس .
يذكر أن المبادرة لاقت استحسانا وتفاعلا كبيرا، لما تركته من أثر طيب بنفوس المستخدمين في المدرستين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/15 الساعة 00:03