اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بنك الدواء الخيري يُقدم درعه التقديري لدار  الدواء (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/13 الساعة 15:56
مدار الساعة,الأردن,المؤسسة العامة للغذاء والدواء,
مدار الساعة - قدمت إدارة بنك الدواء الخيري خلال زيارتها لشركة دار الدواء ، درع بنك الدواء التقديري لشركة دار الدواء ، استلمه الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد حرب .
وجاء هذا التكريم تقديراً لشركة دار الدواء على جهودها في تحقيق مفهوم الأمن الدوائي في الأردن ، وأيضاً على الدعم الذي تقدمه دار الدواء للبرامج والمشاريع الخيرية ، المتمثلة بالأيام الطبية المجانية التي ينفذها بنك الدواء ، لمساعدة الفئات الفقيرة والمحتاجة في المناطق النائية .
الرئيس التنفيذي لشركة دار الدواء الدكتور خالد حرب ، رحب في بداية الزيارة بإدارة بنك الدواء الخيري ، مُعرباً عن شكره وإمتنانه على اللفتة الجميلة من بنك الدواء ، بتقديم درعه التقديري لشركة دار الدواء .
كما ثمّن الدكتور حرب خلال حديثه بالجهود التي يقوم بها بنك الدواء الخيري في مساعدة المواطنين الفقراء والمحتاجين ، من خلال تنفيذه الأيام الطبية المجانية في المناطق النائية والأشد فقراً في المملكة ، وأكد على أنّ مُساندة دار الدواء مستمرة لهذه الجهود الإنسانية .
ونوّه الدكتور حرب إلى أن شركة دار الدواء هي شركة وطنية أردنية رائدة في القطاع الدوائي ، تركز في عملها على تطوير وانتاج وتسويق المنتجات الدوائية عالية الجودة ، تغطي بها السوق المحلي والأسواق العربية والدولية .
وأشار حرب إلى أن دار الدواء تعي تماماً لواجبها الوطني في مساعدة ومساندة المجتمع المحلي ، وبأنه تطبيقاً لسياستها المتعلقة بمسؤوليتها الإجتماعية ، تقوم الشركة بتقديم الدعم للعديد من المؤسسات الخيرية والإجتماعية والرياضية
من جانبه شكر مدير عام البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، الدكتور خالد حرب على حفاوة الإستقبال ، مقدراً الدعم الذي تقدمه دار الدواء لبنك الدواء الخيري ، حيث أشار إلى أنّ دار الدواء كانت من أوائل الجهات الداعمة له منذ الإعلان عنه من خلال المؤتمر الصحفي ، الذي عقد قبل نحو عام بالشراكة مع نقابة الصيادلة ، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء .
وأضاف الكيلاني إلى أن الجميع يشعر بالفخر والإعتزاز لما وصلت إليه شركة دار الدواء من مكانة مميزة ومرموقة عالمياً في مجال الصناعات الدوائية ، عكست بذلك الصورة المشرقة والناصعة للأردن في قطاع الصناعة بشكل عام .
مدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة ، قدم شرحاً مبسطاً خلال الزيارة عن الأيام الطبية التي نفذها بنك الدواء في المرحلة السابقة ، وعن أهم البرامج التي سيقوم بنك الدواء بتنفيذها في المرحلة القادمة ، حيث أشار النوافلة إلى أن الأيام الطبية يتم تنفيذها بحوكمة عالية وبكل كفاءة واقتدار ، تضمن وصول الخدمة لمُستحقيها من المرضى الفقراء والمحتاجين .
كما وجه النوافلة في ختام حديثه شكره نيابة عن جميع القائمين على بنك الدواء الخيري ، لشركة دار الدواء على دعمها الذي تقدمه لبنك الدواء ، حيث ساهم هذا الدعم بشكل مباشر في تنفيذ الأيام الطبية المجانية في مختلف مناطق المملكة .
وفي ختام الزيارة التي تواجدت بها كلا من الدكتورة هانية شموط والدكتورة رولا قيام من مجلس إدارة بنك الدواء ، ومديرة التطوير المؤسسي في دار الدواء دانا الشيشاني ، قام فريق إدارة بنك الدواء بجولة في عدد من مرافق مصنع شركة دار الدواء ، كما تم إلتقاط الصور التذكارية .
  • Madar Al-Saa Images 0.8193133372034316
  • Madar Al-Saa Images 0.6848514962379992
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/13 الساعة 15:56