اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية البيئة والاولى للتأمين توقعان مذكرة تفاهم (مصور )

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/11 الساعة 22:03
مدار الساعة,الاردن,ثقافة,شفا بدران,جامعة العلوم التطبيقية,عمان,
مدار الساعة-راشد فريحات
وقعت جمعية البيئة الاردنية مع شركة سوليدرتي- الأولى للتأمين مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات التي تتعلق بالدورات و التدريب وتنفيذ الانشطة و البرامج المشتركة .
ووقع الاتفاقية عن الجمعية رئيس مجلس ادارتها الصحفي علي عزبي فريحات وعن الشركة الرئيس التنفيذي علاء عبد الجواد .
وبموجب االمذكرة سيتم تنظيم وعقد ندوات ورش عمل مشتركة وتنظيم معارض ومؤتمرات وندوات في المجالات البيئية المختلفة وحملات توعوية والمشاركة في الانشطة والبرامج المشتركة .
واكد عبدالجواد على الجهود التي تبذلها الجمعية ودورها الرائد في نشر الوعي البيئي وتسليط الضوء على القضايا البيئية مبينا ان الشركة على جاهزيــة ومن خلال كوادرها وتعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة والمشاركة بالانشطة والمبادرات التي تنفذها الجمعية .
واعرب عن استعداد الشركة ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية لتقديم الدعم و المساندة للجمعية لتحقيق رسالتها واهدافها لخدمة المصلحة العامــة و المجتمع .
واكد فريحات ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجة الجمعية في تعزيز التشاركية مع مختلف الوزارات والمؤسسات والجهات المختلفة في القطاعين العام و الخاص مبينا ان الجمعية وقعت اكثر من 350 اتفاقية مع هذه المؤسسات في مجالات التعاون و التدوير وتنفيذ البرامج المشتركــة .
وأشار ان الجمعية لديها مقر مملوك في شفا بدران بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية وفروع في المحافظات ومركز للفرز والتدوير وغابة باسم الأمير هاشم ومركز بناء قدرات واستشارات مرخص للاستشارات وموقع الكتروني إخباري مرخص باسم نافذة البيئة و التنمية ومكتبه بيئيه ومعرض منتوجات بيئي دائم ومحطة معرفة بيئية الأولى من نوعها ومرصد للشكاوى وخط ساخن ولجان تنسيقيه وبيئيه وشبكة تنسيقية لمبادرة قروب البيئة تجمعنا ومدرسة حقلية لتدريب المزارعين على أساليب الزراعة الحقلية وكادر وظيفي مدرب .
وثمن الجهود التي تبذلها الشركة ودعمها المستمر لانشطة وبرامج الجمعية في المركز عمان والمحافظات داعيا الى استمرارية التواصل مستقبلا بما يخدم الاهداف المشتركة ما بين الطرفين.
وفي نهاية حفل التوقيع الذي حضره من الشركة مدير الفروع والتسويق والتدريب والشراكات الإستراتيجية الدكتور رمزي الغول والكادر الوظيفي في الجمعية المدير التنفيذي معن نصايره والمدير الاداري و المالي نانسي الخيري والمستشارةو الناطق الاعلامي الصحفية ناديا العنانزه وعضو المركز الاعلامي راشد فريحات قدم رئيس مجلس ادارة الجمعية فريحات درعا تقديريا لعبد الجواد .
  • Madar Al-Saa Images 0.09024872719389099
  • Madar Al-Saa Images 0.6580836273990711
  • Madar Al-Saa Images 0.5829543072586638
  • Madar Al-Saa Images 0.31207459542262295
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/11 الساعة 22:03