اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مطار الملكة علياء الدولي يحصل على المركز الأول ضمن فئة 'المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/11 الساعة 15:18
مطار الملكة علياء,مدار الساعة,الأردن,
للعام الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخه وفقًا لاستطلاع جودة خدمات المطارات لعام 2023.
مدار الساعة - حصل "مطار الملكة علياء الدولي" على المركز الأول ضمن فئة "المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخه؛ تقديرًا لالتزامه بالتميّز في خدمة العملاء، والتي مُنِحت له من قِبل مجلس المطارات الدولي وفقًا لاستطلاع جودة خدمات المطارات لعام 2023؛ وهو البرنامج الرائد عالميًا في قياس تجربة عملاء المطارات وتقييمها.
وحول ذلك، علّق نيكولا دفيليير، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي"، قائلًا: "يغمرنا الفخر بأن مُنحنا مجدّدًا هذه الجائزة المرموقة التي تشكّل شهادةً على التزامنا الراسخ في توفير تجربة سفر سلسة لا تُنسى تماشيًا مع أهداف استراتيجيتنا للفترة 2023-2025. في مطار الملكة علياء الدولي، نركّز بشكلٍ خاص على تسهيل سفر ملائم وآمن، إلى جانب ضمان أن يشعر المسافرون من جميع أنحاء العالم كأنّهم في بيتهم، وبالراحة والترحيب خلال رحلاتهم في البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم. لم يكن هذا التكريم ممكنًا لولا تفاني فِرَق العمل ضمن "مجموعة المطار الدولي" وشركائها والجهات المعنية بعملها من أجل تحقيق التميّز، فضلًا عن شراكتنا القوية مع الحكومة الأردنية ممثلةً بوزراة النقل. ومعًا، سنواصل الابتكار وتجاوز المألوف لنتعدّى سقف توقعات مَن هم محور عملنا؛ مسافرينا".
تنفرد مبادرة جودة خدمات المطارات التابعة لمجلس المطارات الدولي بكونها برنامج المقارنة العالمي الوحيد في قطاع المطارات الذي يقيس رضا المسافرين أثناء تواجدهم في المطار. وبتنفيذه في 400 مطارٍ حول العالم تقريبًا، يشكّل هذا البرنامج تقييمًا عميقًا لجودة تجربة خدمة العملاء. وتتيح قاعدة البيانات الناتجة إجراء تحليلٍ شامل لتجربة خدمة العملاء في كلٍ من المطارات المشارِكة. وتكرّم نتائج هذا العام الفائزين بالجائزة بوصفهم أفضل المطارات في العالم من حيث جودة تجربة عملائهم وفقًا لاختيار مسافريهم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/03/11 الساعة 15:18