أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الاحتفال بأكبر علم مرسوم على مستوى مدارس الأردن

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الأمير حسين,الملك عبد الله الثاني,اليوبيل الفضي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - احتفلت مديرية تربية البادية الشمالية الغربية بمدرسة الباعج الأساسية للبنين بالتشاركية مع بلدية الأمير حسين بن عبدالله، برسم أكبر علم على مستوى مدارس الأردن، بمساحة 400 مربع، بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.
وأكد مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات، اليوم الأحد خلال الحفل الذي حضره رئيس بلدية الأمير حسين بن عبدالله ومدراء المدارس والمجتمع المحلي أن هذه المناسبات تتجدد معها المشاعر الوطنية وحس الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية للمضيء قدما بالأردن نحو التطور والتنمية والمستقبل المشرق بالإنجازات في كافة المجالات.
بدوره، قال صاحب المبادرة حسام الدين الفواعرة إن العمل في رسم العلم الأردني استغرق ما يقارب 3 أسابيع، لافتا إلى أن العلم الذي جرى رسمه يعد الأكبر في الأردن بمساحة 400 متر مربع.
إلى ذلك افتتح الشرفات اليوم، معرض الوسائل التعليمية للبرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، والذي نظمته مدرسة ثغرة الجب الثانوية للبنات بمشاركة مدارس شبكه ثغرة الجب والمفردات.
وأكد الشرفات حرص واهتمام مديرية التربية بتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، مشيرا إلى إن مثل هذه المعارض تجسد التعليم المبسط الذي يسهل وصول المعلومة إلى أذهان الطلبة .
ويهدف المعرض إلى إبراز المواهب العلمية والفنية لدى طلبة ومعلمي برنامج التدخلات العلاجية في مدارس اللواء والعمل على تحويل النظريات المجردة إلى وسائل تفاعلية تساهم في تطوير وبناء العمليات التعليمية، متضمنا مجسمات ولوحات وقصص نجاح وافكار إبداعية مصنوعة من خامات البيئة التي تم توظيفها بالشكل الأمثل، إضافة إلى فقرات فنية توضح أهمية وأهداف هذا البرنامج .
مدار الساعة ـ