انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'سلطة العقبة' تكرّم لاعب النشامى نصيب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/21 الساعة 01:52
العقبة,مدار الساعة,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة,الأردن,الكرك,
مدار الساعة - كرم رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله نصيب.
واشاد الفايز بالجهود التي بذلها اللاعب رفقة زملائه النشامى في المنتخب الوطني خلال بطولة كأس آسيا وحصولهم على المركز الثاني، مؤكداً اعتزازه بما قدموه من مثابرة واجتهاد وعزيمة وإصرار خلال البطولة التي أظهرت الروح الرياضية التنافسية ورفعوا بها راية الأردن في أكبر بطولة كروية على مستوى قارة آسيا.
وكان نصيب حظي باستقبال شعبي لدى وصوله العقبة أمس الاول.
من جهة اخرى، نظمت مديرية شباب محافظة الكرك، ورشة متخصصة حول التعليمات المالية والادارية الخاصة بتنظيم العمل في المراكز الشبابية مع اعتماد الخطط السنوية للعام الحالي بمشاركة ٤٥ موظفا.
وأكد مدير الشباب د. ثامر المجالي، أهمية عقد مثل هذه الورشات التي تثري العمل في المراكز والمرافق التابعة للمديرية بهدف تعريفهم بأهم المستجدات على الأنظمة المالية والادارية ومعرفة أهم التحديات التي تواجه مشرفي المراكز الشبابية في الميدان ومحاولة معالجتها.
وبين المجالي أن المديرية تعقد سنويا ورشات متخصصة لرؤساء المراكز الشبابية لمتابعة المستجدات المالية والادارية والأنظمة التي تسهل عمل المراكز الشبابية في الميدان.
بدورهم، عرض رؤساء الأقسام المالية والادارية والشبابية والاعلام اهم القضايا والتحديات التي تواجههم في الميدان وخلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات، مبينين أن التعليمات تعمل على منهجة وتسهيل العمل بشكل عام.
الى ذلك، عقد مركز شابات العدنانية محاضرة بعنوان «الذكاء الاصطناعي» بالتعاون مع مدرسة نسيبة الأساسية، تحدثت خلالها عرين الذنيبات حول مفهوم الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في محاكاة القدرات الذهنية.
الرأي
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/21 الساعة 01:52