انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وفد من الجمعية الاقتصادية الأردنية العراقية يزور السفارة العراقية في عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/11 الساعة 11:18
اقتصاد,الأردن,العراق,عمان,مدار الساعة,
مدار الساعة - زار وفد من الجمعية الاقتصادية الأردنية العراقية برئاسة السيد خالد تيسير كنعان رئيس هيئة الإدارة وعدد من أعضاء هيئة الإدارة سفارة جمهورية العراق في 8/2/2024، حيث كان في استقبالهم سعادة السيد منيف علي حسني السامرائي القائم بالأعمال في سفارة جمهورية العراق.
وقد تناول الاجتماع قضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين والتي تخص شؤون التبادل التجاري والاستثماري المشتركة بين رجال الأعمال العراقيين والأردنيين لإنشاء مشاريع استثمارية مشتركة في العراق لما قد تعود به من فائدة للبلدين في خلق فرص استثمارية، كما وتم بحث طلبات تأشيرات الدخول لرجال الأعمال الأردنيين الى جمهورية العراق. وكان النقاش ايجابياً ومبشراً.
في نهاية اللقاء أعرب الوفد عن شكرهم لحسن الاستقبال والضيافة مؤكدين على عمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين وتقديرهم لمواقف العراق الداعمة للأردن على مر السنين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/11 الساعة 11:18