انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كيف وصف الكوري سون رحلة الأردن في كأس آسيا (فيديو)

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/07 الساعة 08:45
حجم الخط
مدار الساعة - قال النجم الكوري الجنوبي وفريق توتنهام الانجليزي سون هيونج مين ان رحلة المنتخب الأردني في كأس آسيا كانت رائعة ومذهلة.
وأضاف سون في تصريحات عقب المباراة التي فاز بها الاردن بهدفين "ان المنتخب الأردني قاتل حتى النهاية واتمنى لهم التوفيق في البطولة.
وبين ان المواجهة كانت محبطة للكوريين بقوله "كنا متوترين أمام الاردن ونخشى ارتكاب الأخطاء"
واعتذر سون إلى شعب كوريا الجنوبية عقب الخسارة وخروج منتخب كوريا الجنوبية.
وقال سون، وفق ما رصدت مدار الساعة: اعتذر لشعب كوريا الجنوبية لا اعرف ماذا أقول لقد بذلنا كل جهدنا ولكن لم نوفق في النهاية، كنا صامدون طوال اللقاء.
من ناحية أخرى حصل موسى التعمري لاعب منتخب الأردن على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس أمم آسيا، بعد تألقه وتسجيله هدفا رائعا وصناعة هدف آخر.
وكتب منتخب الأردن تاريخيا جديدا من خلال التأهل إلى نهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على استاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.


مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/07 الساعة 08:45