انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

PNI السويسرية و JIRA الأردنية توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون الانساني والمجتمعي

مدار الساعة,مناسبات أردنية,التنمية الاجتماعية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/06 الساعة 11:37
حجم الخط
مدار الساعة - وقعت المنظمة الأردنية للإغاثة Jira وشبكة الشراكة الدولي (PNI) السويسرية مذكرة تفاهم في جنيف لتعزيز التعاون بينهما لدعم العمل الإنساني والمجتمعي المستدام في الأردن .
وبحسب بيان صحفي تهدف الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي المنظمة الأردنية للإغاثة (JIRA) نجود طلب الدقس ورئيسة شبكة الشراكة الدولي (PNI) السويسرية السيدة إيزابيل بورجوا ، لزيادة التعاون والتنسيق بينهما في مجالات حماية وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة والمتعددة الأطراف في تحسين حياة المجتمعات المحلية في الأردن .
واكدت الدقس على أهمية الاتفاقية التي تساهم في التصدي للظروف الراهنة التي تعاني منها مجتمعات اللاجئين في الاردن ، إضافة إلى تجاوز العديد من التحديات لاسيما الفقر والبطالة.
وشادت بدور شبكة الشراكة الدولي (PNI) في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي في المجتمعات العربية من خلال برامج العمل الانساني والحماية الاجتماعية.
ومن الجدير بالذكر أن المنظمة مؤسسة غير ربحية تعمل على تحقيق أهدافها وغاياتها بالتعاون مع مجموعة من الشركات العامة والخاص التي تساهم في تنفيذ برامج اغاثيه واقتصادية وتعليميه وطبيه ضمن خطط وبرامج سنوية .
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/06 الساعة 11:37