انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المجلس.. برنامج عابر للشعوب.. 18 عاما من التألق

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/28 الساعة 13:46
حجم الخط
مدار الساعة - بدأ مجلساً فصار مجلس العرب. برنامج المجلس الذي يبث على قنوات الكأس انطلق منذ 18 عاما. ومنذ ذلك الوقت بدأت مقاعده تتسع وتتسع حتى وسعت بيوت العرب كلها.
هل كان يخطر في حلم أصحاب فكرة المجلس ان يتحول الى برنامج عابر للشعوب، داخلا البيوت العربية باستئذان مرحبا به.
كلمة السر ليست سرا. المتابع يستوعب تماما الفارق بين هذا البرنامج وبقية البرامج من ناحية مستوى الحرية المتقدم الممزوج ببساطة الطرح ودقة المعلومة.
أما راعي المجلس؛ اللقب الذي حازه المقدم القطري المميز خالد جاسم، فيعتبر العنصر الأهم في نجاح البرنامج الذي يحاكي الواقع العربي من ناحية الديكور وطريقة الحوار العفوي لاهم القضايا الرياضية العربية بحيادية وبكل أمانة.
بدأ المجلس حريصا على استضافة أهم الشخصيات العالمية الرياضية ثم انتهى به ان الشخصيات العالمية ترغب في ان تجلس على وسائده.. (ميسي - انفانتينو - باجيو) والقائمة تعلمون انها تطول.
على الرغم من أن المجلس برنامج يعنى بكرة القدم لكنه لم يغفل الإنجازات في مختلف الرياضات و هو ما يعكس مدى الوعي للمحيط و الإيمان بقضاياه الإسلامية و العربية.
يسجل للإعلام القطري هذا التمير لبرنامج نجح في ما عجزت عنه جامعة الدول العربية عندما اجبرت العرب على (التمسمر) امام شاشة واحدة و برنامج واحد هو مجلس العرب.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/28 الساعة 13:46