انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تجارة الاردن تدعو لحوار اقتصادي شامل

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,مجلس النواب,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/02 الساعة 16:21
حجم الخط

مدار الساعة - قرر مجلس ادارة غرفة تجارة الاردن عدم الموافقة على مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل المقدم الى مجلس النواب، بحسب بيان صحافي للغرفة اليوم السبت.

ودعا المجلس الى حوار اقتصادي شامل وبصورة معمقة مع ممثلي القطاعات الاقتصادية الممثلة بالغرف التجارية والصناعية بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن والعدالة للجميع والمحافظة على أمن واستقرار الوطن تحت ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقالت الغرفة في بيانها انها قبل نحو اسبوعين وانطلاقا من مسؤولياتها ودورها الريادي في الدفاع عن مصالح القطاع التجاري قامت بعقد لقاء شارك فيه مختلف مكونات القطاعات الاقتصادية، وجرى خلاله التحاور والتشاور بمشروع القانون وتناول الجوانب السلبية للعديد من بنوده وتشكيل لجنة مصغرة لدراسة القانون والاتفاق على البنود المختلف فيها.

واكدت ان هذا اللقاء جاء استناداً للدراسات التي تم إعدادها من مختلف الجهات ذات الاختصاص بشأن مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لعام 2018 وتضامناً مع الآراء الواردة ضمن هذه الدراسات.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/02 الساعة 16:21