انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

تراجع الدولار الأمريكي عالميا لليوم الثالث على التوالي

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/01 الساعة 15:58
حجم الخط

مدار الساعة - تراجع الدولار الأمريكي قليلا في وول ستريت، اليوم الجمعة، لليوم الثالث على التوالي مقابل سلة من العملات العالمية ليواصل هبوطه مع استمرار تحسن عمليات شراء العملة الأوروبية الموحدة (اليورو)، خاصة بعد انتهاء الأزمة السياسية في إيطاليا.

يحصل ذلك، في الوقت الذي ينتظر فيه المستثمرون صدور بيانات مهمة عن سوق العمل الأمريكي، ممثلة في بيانات عن وظائف جديدة أضافها أكبر اقتصاد بالعالم خلال أيار، والتي توفر أدلة قوية حول احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال حزيران الجاري.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.5% حتى الساعة 11:25 بتوقيت جرينتش ليتداول عند مستوى 93.88 نقطة ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 93.96 نقطة وسجل الأعلى عند 94.17 نقطة والأدنى عند 93.84 نقطة.

ويترقب المستثمرون في وقت لاحق اليوم بيانات مهمة عن سوق العمل في الولايات المتحدة، خاصة الوظائف الجديدة التي تمكن أكبر اقتصاد بالعالم من أضافتها خلال أيار، مما يوفر أدلة قوية حول احتمالات قيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة للمرة الثانية هذا العام خلال اجتماع حزيران الجاري.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/01 الساعة 15:58