انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بالفيديو والصور.. برشلونة يعبر أتلتيكو بثنائية ويقترب من التأهل لنهائي كأس اسبانيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/01 الساعة 23:26
مدار الساعة,

مدار الساعة - وضع برشلونة قدماً في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما انتزع فوزاً ثميناً 2-1 من مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الأربعاء.

وبات برشلونة بحاجة للتعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام بملعبه (كامب نو) الأسبوع الماضي من أجل حجز بطاقة التأهل للنهائي، فيما يتعين على أتلتيكو الفوز بثنائية نظيفة إذا أراد الاستمرار في المسابقة.

وافتتح لويس سواريز التسجيل مبكرا لبرشلونة في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 33، فيما تكفل أنطوان غريزمان بتسجيل هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة 59.

يذكر أن هذا هو الفوز الأول لبرشلونة على أتلتيكو هذا الموسم، بعدما تعادلا 1-1 في لقائهما ببطولة الدوري الأسباني في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/01 الساعة 23:26