انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

المنامة تستضيف الملتقى الاستثماري الاردني الخليجي في تشرين الأول

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/16 الساعة 13:03
حجم الخط

مدار الساعة - تستضيف العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 10- 12 تشرين الاول المقبل الملتقى الاقتصادي والاستثماري الاردني الخليجي، بحسب رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى محمد المجالي.

وأشار المجالي في تصريح صحفي اليوم الى اهمية الملتقى كونه فرصة كبيرة لرجال الاعمال الاردنيين للالتقاء مع الاشقاء الخليجيين والتشاور وتبادل الآراء وطرح التصورات، حول إقامة شركات اقتصادية متعددة، وجذب الاستثمار للأردن.

واضاف، ان الملتقى سيكون فرصة لتعزيز دور ومكانة الاردن كحاضنة ومنصة للاستثمارات العربية والاجنبية في مختلف المجالات، بالإضافة الى الترويج للمشاريع الاستثمارية والمناخ الاستثماري والحوافز التي تم وضعها مؤخرا، ما يضع الاردن على الخارطة الاستثمارية الاقليمية والعالمية.

وقال، ان الملتقى الذي يقام بالتعاون مع السفارة الاردنية في البحرين وشركة "المنظمون العرب البحرينية" سيجمع ما لا يقل عن 300 من رجال الاعمال، متوقعا أن يسفر عن توقيع العديد من الاتفاقيات والشراكات بين رجال الاعمال الاردنيين والخليجيين.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/16 الساعة 13:03