انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجمعاني والعليمي يفتتحان معرض منتجات المهندسين والمهندسات الزراعيات

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,وزارة الزراعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/12 الساعة 15:56
حجم الخط

مدار الساعة - افتتح امين عام وزارة الزراعة المهندس محمود الجمعاني والمهندس نهاد العليمي نائب نقيب المهندسين الزراعيين اليوم السبت معرض منتجات المهندسين والمهندسات الزراعيات الذي تنظمه النقابة بحضور كافة اعضاء مجلس النقابة .

وضم المعرض الذي يستمر حتى الخامس عشر من ايار الحالي 25 مشاركا عرضوا منتجاتهم التي ضمت المنتجات الغذائية الخاصة بالحميات والاشتال ونباتات الزينة والمشغولات اليدوية.

واكد الجمعاني خلال افتتاحه المعرض على تشجيع الوزراة لعمل المشاريع ذات الافكار الابداعية والمفيدة والتي تسهم في الحد من ظاهرة البطالة .

ومن حهته اكد المهندس نهاد العيمي نائب نقيب المهندسين الزراعين على ان النقابة تهدف من خلال تنظيم هذه التظاهرات والفعاليات الى عرض منتجات الزملاء الى اعطائهم الدفع والمساعدة اللازمة للمضي في مشاريعهم الصغيرة والنجاح وتعريف المجتمع والاستفادة المادية من خلال السماح للبيع المباشر للجمهور.

واضاف العليمي الى ان النقابة بادرت الى تنظيم معرض منتجات الزملاء بالتزامن مع معرض التمور لكي يتسنى للزملاء عرض منتجاتهم على اكبر شريحة نظرا لعدد الزوار الكبير الذي يزور معرض التمور.

ومن جانبها اشارت المهندسة عبير التميمي عضو مجلس النقابة رئيس لجنة المشاريع الريادية الى ان المعرض ياتي استكمالا لعدد من الفعاليات التي نظمتها النقابة لدعم اصحاب المشاريع والافكار الابداعية من الزملاء واعطائهم الفرصة لعرض وبيع منتحاتهم للجمهور .

ويستمر المعرض الذي يضم منتجات الزملاء حتى الخامس عشر من الشهر الجاري على تراس المجمع بالشميساني

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/12 الساعة 15:56