انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مفكرة اليوم 31 كانون الثاني

مدار الساعة,وزارة الزراعة,يوم الشجرة,الانتخابات النيابية,جامعة فيلادلفيا,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/31 الساعة 10:22
حجم الخط

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة اليوم الثلاثاء:-
* محليات: - تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي تنظم وزارة الاوقاف احتفالا بمناسبة الاسبوع العالمي للوئام بين الاديان الساعة الثانية عشرة ظهرا في مسجد الشهيد الملك عبد الله.
- مؤتمر صحفي لمدير دائرة الاثار العامة يعقد الساعة العاشرة صباحا في الدائرة .
- مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية شراكة مع عدد من الجمعيات الساعة الحادية عشرة صباحا في المؤسسة.
- وزارة الزراعة تحتفل بيوم الشجرة الساعة العاشرة صباحا في ياجوز قرب متنزه الامير حمزة .
* ثقافة : - محاضرة بعنوان: قراءة في نتائج الانتخابات النيابية لعبله ابو علبة والنائب منصور مراد الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب الاردنيين .
- يحاضر الدكتور مروان العلان استاذ علم الجمال في جامعة فيلادلفيا عن (علم الجمال) الساعة السابعة مساء في مقر الجمعية الفلسفية بجبل الحسين.
- يلقي الباحث عزمي شاهين محاضرة بعنوان (اثر المال اليهودي على السياسات العالمية - آل روتشيلد مثالا) الساعة السادسة مساء في مقر المنتدى العربي.
- امسية قصصية للقاص السعودي ايمن عبد الحق الساعة الرابعة والنصف مساء في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين بالشميساني .
* رياضة : - يلتقي فريقا الوحدات وبنجالورو الهندي في مباراة بكرة القدم (تصفيات ابطال اسيا) الساعة السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله. - تقام مباريات كرة القدم (بطولة القائد ) على النحو التالي : - يلتقي فريقا القوات المسلحة والدرك التاسعة والنصف صباحا في قاعة الامير فيصل. - يلتقي فريقا امانة عمان والمدينة التدريبية الساعة العاشرة والنصف صباحا في قاعة الامير فيصل. - تقام مباريات كرة السلة (بطولة غرب آسيا) على النحو التالي : - يلتقي فريقا العراق وسوريا الساعة الثالثة عصرا في قاعة شباب الفحيص.
- يلتقي فريقا لبنان وايران الساعة الخامسة مساء في قاعة شباب الفحيص.
- يلتقي فريقا فلسطين والاردن الساعة السابعة مساء في قاعة شباب الفحيص.
- تقام مباريات كرة السلة (الدوري الممتاز) على النحو التالي: - يلتقي فريقا عنجرة والجليل الساعة الخامسة مساء في قاعة الامير حمزة.
- يلتقي فريقا الحرية ودير ابي سعيد الساعة السادسة مساء في قاعة الامير حمزة.
- تقام البطولة العسكرية لكرة الطائرة الساعة الثانية عشرة ظهرا في قاعة اليرموك.
- تعقد الهيئة العامة لاتحاد رفع الاثقال اجتماعا الساعة السادسة مساء في مقر الاتحاد .

المصدر: بترا

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/31 الساعة 10:22