انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

في مثل هذا اليوم.. دشن ميسي حقبته الذهبية مع البارسا (فيديو)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/01 الساعة 18:31
حجم الخط

مدار الساعة - يوافق الأول من مايو للذكرى الـ13 لتسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول أهدافه مع الفريق الأول لنادي برشلونة.

وأحرز ميسي في الأول من مايو 2005، أول أهدافه خلال اللقاء الذي جمع البارسا بنادي ألباسيتي في المرحلة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وتلقى ميسي تمريرة عالية من فوق رؤوس المدافعين (لوب) من النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، ليرفع "البرغوث" الكرة بلمسة سحرية فوق حارس ألباسيتي، محرزا هدفا رائعا.

ومثل ذلك الهدف انطلاقة حقيقة لمسيرة ميسي المظفرة مع نادي برشلونة، الذي قاده للتتويج بمجموعة من الألقاب المحلية، والقارية، والعالمية.

وإضافة إلى ألقابه الجماعية مع برشلونة، فقد حصد ميسي عدة جوائز فردية، أبرزها تتويجه بالحذاء الذهبي 4 مرات والخامس في الطريق، والكرة الذهبية 5 مرات.

ويعتبر ميسي واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وربما الأفضل على الإطلاق، لو نجح في قيادة منتخب بلاده الأرجنتين نحو التتويج بلقب مونديال روسيا 2018.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/01 الساعة 18:31