انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شاب كركي يحشر الملقي والفريق الوزاري (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/10 الساعة 15:45
مدار الساعة,وزارة الشباب,الاردن,ثقافة,

مدار الساعة - سجل شباب المراكز الشبابية هدفاً استراتيجياً في مرمى الحكومة بقيادة رئيسها الدكتور هاني الملقي خلال طرحهم قضايا وطنية رداً على ما تحدث به الرئيس بحضورالفريق الوزاري.

اللقاء الذي دعت اليه وزارة الشباب واداره وزيرها بشير الرواشدة بحيادية مطلقة كشف عن وعي شبابي في الانتماء الوطني الذي "لا يقبل المزاودة" ونثروا بعقلانية المطالب التي تلامس حياة الشعب الاردني وليس احتياجاتهم فحسب.

شاب كركي قال "نحن والشعب الاردني الذين نحافظ على الامن الوطني ونحن جاهزون للإنخراط في فرص سوق العمل اذا ما وفرت الحكومة ذلك ولا توجد ثقافة عيب عندنا".

لقد نجح الشاب في حشر الرئيس الذي حضر مع وزرائه باللباس غير الرسمي، بأسئلة تعنى بالحياة المعيشية والوظيفية الصعبة عليهم وعلى المواطنين واكدوا ان تنمية المحافظات والمشاريع الاستثمارية لا وجود لها على ارض الواقع رغم ما تتحدث عنه الحكومة.

شاهدوا ماذا قال:

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/10 الساعة 15:45