انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

لا دخان من دون نار وصمت نيابي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/23 الساعة 18:31
مدار الساعة,الأردن,

كتب :عبد الله اليماني

سلام الله عليكم أينما كنتم على امتداد ارض وسماء الأردن، سهولا، جبالا، أودية، كهوفا ، خنادق ، أغوارا ، بوادي ، وصحاري، بعيدون عن فلذات أكبادكم ، لا تعلمون عنهم شيئا لأنكم اخترتم الدفاع عن الوطن الغالي.

لا تعلمون هل تناولوا طعامهم إن كان لديهم طعام، أو تعالجوا إذا أصابهم عارض صحي.

تركتموهم عين الله ترعاهم . أياديكم على الزناد ،وعيونكم كعيون الصقر ، ترقب كل حركة غير طبيعيه ، تعدون نجوم الليالي نجمة من نجم سهيل إلى نجوم طريق التبانيات، ومراحل طلوع القمر . وغيركم من يتسكع هنا وهناك ، يتلذذ بما لذ وطاب من كل ألأصناف ترافق سهراتهم وجلساتهم كل أنواع المشروبات الباردة والساخنة . وانتم أيها النشامى أجسادكم سياج للوطن ( تنتفض من شدة البرد) . فلا تدفئة مركزية في مواقعكم ، ولا لحف فاخرة مستوردة ،مجوز أو مفرد ، طبقة أو طبقتين ، تلتحفون بها . وإنما ترتدون ما لديكم من ملابس كي تقوا أنفسكم البرد الشديد ، بينما هم يخلعون جاكيتات ( الماركات العالمية الحرير ) لحظة دخولهم مكان السهرة في تلك الليلة تلبية لتلك الدعوة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/23 الساعة 18:31