انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد تغلبه على إشبيلية.. ريال مدريد يضع قدماً في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا - فيديو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/05 الساعة 13:13
مدار الساعة,

الساعة- اقترب ريال مدريد، الأربعاء، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة.

ودخل الملكي مهاجماً منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 11 عن طريق الكولومبي جيمس رودريغيز.

ومع حلول الدقيقة 29 أضاف الفرنسي رافائيل فاران الهدف الثاني للريال، وفي الدقيقة 44 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للريال نفذها رودريغيز بنجاح في الشباك مسجلاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لينتهِي الشوط الأول بتقدم الريال بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، توالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج ريال مدريد فائزاً باللقاء، دون تغيير في نتيجة المباراة.

وبذلك، يكفي الريال التعادل، أو الفوز بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من ثلاثة أهداف، في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل، للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/05 الساعة 13:13