انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

البداد كابيتال تخطط لزيادة توريدات القاعات المتنقلة الى عرفة 2018 بنسبة 200 بالمائة

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/12 الساعة 12:07
حجم الخط

مدار الساعة - اعلنت مجموعة البداد كابيتال مالكة البداد القابضة في الاردن عن توقيع عقد توسعة ضخمة لمصانع القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة زايد البداد ان التوسعة الجديدة تبلغ نصف مليون قدم مربع وتضمن زيادة حجم اعمال المجموعة ورفع طاقتها التخزينية لتبلغ 2 مليون متر مرقع وبما يعادل نسبة نمو قدرها 300 بالمائة.

واكد ان هناك ارتفاع ممنهج في حجم إنتاج البداد كابيتال من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة، مع مواصلة المجموعة دعم مصانعها بعدد من المكائن الجديدة النوعية التي ستساهم برفع طاقة تصنيعها الإنتاجية على عدة مراحل وصولاً إلى 30 ألف متر مربع يومياً.

ولفت البداد إلى أن هذه الزيادة النوعية أهلت مصانع البداد في العام 2016 لتصنيع 685 ألف متر مربع، من القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة المرافق وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية، خلال 70 يوماً فقط، وتركيبها خلال 25 يوما.

واضاف ان البداد كابيتال استطاعت هذا العام من مضاعفة توريداتها من القاعات المتنقلة لخيام الحجاج الى 1.3 مليون متر وبوقت قياسي ايضا.

وتعمل "البداد كابيتال" حاليا على تعزيز حجم أعمالها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، من خلال مصانعها التي ستقيمها على مساحة 4 ملايين قدم في مكة المكرمة لتصنيع البيوت المؤقتة والحمامات والمطابخ المتنقلة.

واشار البداد الى ان مجموعة شركات البداد وبهدف رفع كفاءة عملياتها التخزينية، أقامت مستودعات في مكة المكرمة على مساحة مليوني قدم لتخزين وصيانة منتوجاتها في هذا المجال".

وقال البداد أن "البداد كابيتال" استطاعت تنفيذ خطة تطوير شاملة أطلقتها في منتصف 2016 لتحسين الإنتاج في الشركات التابعة لها من خلال تطبيق أحدث أساليب الإدارة والإنتاج المرن ، ساهمت في مضاعفة حجم تورايداتها إلى (عرفة) خلال العام 2017 بنسبة زيادة تعادل 100% عن حجمها توريداتها في العام 2016. متوقعاً مضاعفة هذا الرقم خلال العام 2018 مع استمرار "البداد كابيتال" في تنفيذ خطط التطوير الإنتاجي الممنهجة على خطوط إنتاج مصانع شركاتها الرئيسية الأربعة (البداد العالمية، البداد الهندسية، البداد للمباني الجاهزة، البداد تكنولوجي).

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/12 الساعة 12:07