انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العواملة: شركة أنتاجليو تضم بلدية دبي (الاراضي) لعملها

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,وزارة الداخلية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/10 الساعة 13:45
حجم الخط

مدار الساعة - انس المغربي - قام رجل الاعمال الاردني مازن العواملة مالك شركة أنتاجليو للطباعة الامنية وشركة رويال للاعلان في دبي بتوقيع اتفاقية مع بلدية دبي دائرة التخطيط قسم الاراضي.

واختارت دائرة الاراضي في دبي شركة أنتاجليو للطباعة الامنية لخبرتها وكفاءتها بهذا المجال. وستقوم الشركة بطباعة الاوراق الامنية والمخططات للدائره بمواصفات امنية عالية لحماية حقوق المواطنين والدولة ومنع التزوير والتزييف للاوراق الثبوتية للمتلكات وغيرها من اوارق ومعاملات تابعة للدائره .

وذكر العواملة ان مواصفات للاوراق الامنية المصنعة من قبل شركة أنتاجليو تكون بضمان الورقة 50 عام من التلف ، ورقة محمية من الماء ولو وضعت لمده 6 – 10 ساعات متواصلة لا تتاثر بالمياة ،ورقة محمية من الرطوبة والعفن والبكتيريا والعوامل البيئة الغير طبيعية ، ورقة مصنعة بمواد طاردة للحشرات والعت لا يمكنها الاقتراب من الورقة .

ويذكر ان شركة "رويال للإعلان" في دبي شقيقة شركة "انتاجليو" للطباعة الامنية، تعد من ابرز الشركات المتخصصة في طباعة الوثائق الحكومية الأمنية، من التزوير والتزييف والتلاعب في العالم وحصلت الشركة على جوائز عالمية متعددة، اضافة الى دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد انتاجها وطباعتها لأكبر تأشيرة دخول بالعالم بمواصفات امنية وسرية لوزارة الداخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، لإدارة الهجرة الجنسية – دبي، وكذلك الحصول على العديد من الجوائز العالمية خلال الـ 20 عاما الماضية. الرأي



مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/10 الساعة 13:45