انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

افتتاح معرض المنتجات الصينية في عمان (صور)

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 16:43
حجم الخط

مدار الساعة - مشهور الشخانبة - افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة اليوم الاربعاء في معرض عمان الدولي للسيارات معرض المنتجات الصينية والآليات الصناعية ومتطلبات المهن والذي يقام في عمان للمرة الرابعة عشرة على التوالي.

ويوفر المعرض الذي تنظمه شركة البتراء لتنظيم المؤتمرات والمعارض فرصة للمواطنين ورجال الأعمال التعرف على كبرى الشركات الصينية التي تقدم أحدث وأفضل المنتجات الصناعية والأدوات والآليات وجميع مستلزمات السوق.

وسيكون المعرض الذي يستمر حتى بعد غد الجمعة فرصة لعقد الاتفاقيات مع الشركات الصينية دون وسطاء وبتكاليف أقل، دون عناء السفر والشحن وبأعلى درجات الضمان والأمان.

ويأتي إقامة المعرض في نسخته الرابعة عشرة استمرارا للجهود التي توفرها شركة البتراء للسوق المحلي والإقليمي، حيث تم توفير كافة الخدمات التي تهم رجال الأعمال والصناعيين والجمهور المستهدف المتوقع وصولهم الى عمان للمشاركة في المعرض من الدول العربية والشرق أوسطية والأوروبية، حيث تلتزم شركة البتراء بأعلى المعايير والعمليات الدقيقة والموثوقة لخدمات العملاء .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 16:43