انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الحكومة تطرح سؤال التحديث في مؤتمر بالبحر الميت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة (قناة المملكة) ـ نشر في 2023/08/25 الساعة 09:59
البحر الميت,مدار الساعة,رؤية التحديث الاقتصادي,اقتصاد,مجلس الأمة,
مدار الساعة - تعقد الحكومة يومي الجمعة والسبت، في البحر الميت، ملتقى بعنوان "عام على التحديث"، بمناسبة مرور عام على إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي وخارطة طريق تحديث القطاع العام.

وفي مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت، تستعرض الحكومة ما تحقق في البرنامجين وسيتم التحاور بشأن أولويات المرحلة المقبلة.
ويتضمن الملتقى الذي يبدأ أعماله الجمعة وتستمر حتى مساء السبت، جلسات عديدة تتمحور حول قطاعات إدارية واقتصادية متخصصة، تبين سير العمل في البرنامجين التنفيذيين لرؤيتيّ التحديث الاقتصادي والإداري.
ويشارك في الملتقى أكثر من 600 مشارك ومشاركة ممن صاغوا رؤيتيّ التحديث الاقتصادي والإداري، ومن ضمنهم ممثلون عن مجلس الأمة بشقيه النواب والأعيان، وقطاعات وفعاليات مختلفة تمثل القطاع الخاص والخبراء المتخصصين بالحماية الاجتماعية وتمكين المرأة، إلى جانب الجهات المانحة والمؤسسات التمويلية الدولية ومؤسسات المجتمع المدني ومراكز الدراسات والأبحاث، ومجموعة من الشابات والشباب.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة (قناة المملكة) ـ نشر في 2023/08/25 الساعة 09:59