انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

(البداد كابيتال) تورد خياما الى الحج بزيادة 100% عن الموسم الماضي

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/26 الساعة 22:01
مدار الساعة,أخبار اقتصادية

مدار الساعة - حققت مجموعة "البداد كابيتال"، التي يملكها رجلا الاعمال الاردنيين الشقيقين الدكتور فطين وزايد البداد زيادة نوعية في حجم توريداتها من القاعات المتنقلة لحملات الحج لموسم 1438 ه- 2017.

وزاد حجم التوريدات للمجموعة التي تمتلك البداد القابضة في الاردن عن مليون و300 ألف متر مربع، وذلك بنسبة زيادة تعادل 100% عن حجمها توريداتها في الموسم الماضي.

وبدأت "البداد كابيتال" في مرحلة مبكرة بتوريد وتركيب تشكيلتها الأحدث من القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة، وذلك لصالح مؤسسة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا، التي تشمل بلدان اندونيسيا و تايلاند
و الصين وماليزيا والفلبين وسنغافورة، ومؤسسة مطوفي حجاج تركيا و أوروبا وأمريكا و استراليا التي تشمل جميع الدول الأوروبية، وتركيا وأمريكا واستراليا، ومؤسسة جنوب آسيا ، بالإضافة إلى بعثة حجاج دولة الامارات العربية.

و عبر د. فطين البداد رئيس مجلس إدارة "البداد كابيتال" عن اعتزاز المجموعة بتعاقداتها الاستراتيجية في مشاريع الحج، واعتزازها بأن تسجل للكفاءات الاردنية والصناعة الإماراتية عبر منتجات البداد الريادة في خدمة مشاريع الحج، باستحواذها على مساحة الكبيرة من الخيام في عرفة.

ولفت الى ان مصانع المجموعة أنجزت خصيصاً لهذا الحدث العظيم هياكل خيام مقاومة لأصعب العوامل الخارجية، وصنعت أغطيتها من خامة السوفت بي في سي التي تعد من أجود الخامات العالمية المقاومة للعوامل الجويه والمناخية بالاضافه لمقاومتها للحريق".

من جهته قال زايد البداد الرئيس التنفيذي لـ"البداد كابيتال حرص المجموعة على أن يكون منتجها بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة.

واشار الى ان مهندسي المجموعة وبدعم من تكنولوجيا التصنيع عالية التطور التي بلغتها البداد كابيتال، تمكنوا من تقديم حزمة من المنتجات الجديدة والمطورة للمباني والقاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة ، اضافة الى ان المجموعة طرحت في موسم الحج الحالي أحدث تشكيلات للخيام التي تتميز بمعايير الجودة العالية والابتكار مما يجعلها الخيار المفضل لشركاء المجموعة في الحج.



مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/26 الساعة 22:01