انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رغم عقد قرانه عليها.. محكمة الجنايات الأردنية تحكم على شاب 5 سنوات بعد محاولته اغتصاب ثلاثينية في منزله (فيديو)

ملخص الخبر: مدار الساعة يروي قصة اغتصاب فتاة تقدمت بشكوى وتزوج المتهم بعدها ولكنه لم ينج من العقوبة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/01 الساعة 21:58
الأردن,مدار الساعة,محكمة الجنايات الكبرى,
مدار الساعة - رصد - حاول اغتصابها وتقدمت بشكوى بحقه وبعد تقديم الشكوى عقد قرانه عليها بموجب عقد قران رسمي وشرعي.. الا انه لم ينج من العقوبة.
وقائع القضية كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى ورواها الزميل الصحفي غازي المرايات بمقطع فيديو له على قناته على منصة "اليوتيوب"، ورصدته مدار الساعة، جاء فيها ان شاباً وفتاة ثلاثينية تعرفا على بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجمعت بينهما علاقة غرامية.
وأضاف المرايات ان العلاقة استمرت عدة اشهر ليطلب الشاب مقابلة الفتاة في احد الايام، وكان اللقاء في احد الاماكن وبعد اللقاء اصطحبها إلى منزله وطلب منها ممارسة الجنس لترفض بشدة لكن المتهم تمكن من خلع ملابس المشتكية ومارس معها أعمالاً لا اخلاقية والقاها على السرير محاولاً معاشرتها معاشرة الازواج لكنه لم يتمكن من ذلك لمقاومتها الشديدة لترتدي ملابسها وتغادر المنزل وتقدم شكوى بحق المتهم.
وتالياً التفاصيل:



ملخص الخبر: مدار الساعة يروي قصة اغتصاب فتاة تقدمت بشكوى وتزوج المتهم بعدها ولكنه لم ينج من العقوبة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/01 الساعة 21:58