اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفايز: 10 مليون دينار موازنة بلدية الجيزة دون عجز

ملخص الخبر: بلدية الجيزة تصادق على موازنة بـ10 مليون دينار لعام 2023 لمشاريع تنموية وصيانة البنية التحتية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/23 الساعة 22:31
موازنة البلدية,تنمية المناطق,صيانة البنية التحتية
مدار الساعة - قال رئيس بلدية الجيزة، قدر حابس الفايز، إن المجلس البلدي صادق على موازنة البلدية للعام 2023، بقيمة 10 مليون دينار، دون عجز.
وأضاف الفايز، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن الموازنة شملت مشاريع تنموية مثل إنشاء مبنى مركزي للبلدية وإنشاء قاعات متعددة الأغراض لعدد من المناطق، وملاعب وحدائق لخدمة أبناء المجتمع المحلي.
وأكد أنه تم تخصيص جزء من الموازنة لمشاريع صيانة وإنشاء البنية التحتية في اللواء، والتي تشمل فتح شوارع جديدة، وإعادة تأهيل أخرى، وصيانة عبارات تصريف مياه الأمطار.
وشدد الفايز على أن البلدية قامت بتحسين إجراءات تحصيل الأموال وترشيد النفقات، الأمر الذي ساهم في تقديم خدمات أكبر للمواطنين في اللواء.
وأشار إلى أن البلدية ستعمل خلال الفترة المقبلة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، لإقامة مشاريع تخدم المجتمع المحلي وتوفر فرص العمل، وتدر دخلا على البلدية.
كما أكد الفايز أن البلدية لن تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ساكني اللواء، في مختلف المجالات، مشددًا على أنها ستعمل على تعزيز البيئة الاستثمارية في اللواء بما يسهم في خلق بيئة مشجعة للاستثمار من خلال تحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين وتقديم الحوافز لهم.
--(بترا)
ملخص الخبر: بلدية الجيزة تصادق على موازنة بـ10 مليون دينار لعام 2023 لمشاريع تنموية وصيانة البنية التحتية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/23 الساعة 22:31