انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أطفال مؤسسة الحسين يحتفلون بزفاف الأمير الحسين

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,الحسين بن عبدالله الثاني,ولي العهد,وزارة التنمية الاجتماعية,التنمية الاجتماعية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/23 الساعة 19:10
حجم الخط
مدار الساعة - بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بدأت اليوم الثلاثاء احتفالات في الدور الايوائية والمؤسسات والمراكز النهارية الدامجة التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية وتتواصل على مدار اليومين القادمين.
وتشارك وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى المنتفعين والمنتفعات الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين والتي بدأت من مؤسسة الحسين الاجتماعية، وتتواصل الفعاليات في مختلف الدور الايوائية والمؤسسات والمراكز النهارية الدامجة التابعة للوزارة.
وستتضمن الاحتفالات حفل حناء في المؤسسات الخاصة بالاناث، وفقرات فلكلورية من التراث الاردني في المؤسسات الايوائية للذكور، اضافة الى توزيع الحلوى احتفاءاً بهذه المناسبة.
وكانت الدور الايوائية والمؤسسات والمراكز النهارية الدامجة زينت مبانيها بالورود وبطاقات التهنئة واعداد برامج الاحتفالات تعبيرا عن فرح وسعادة جميع العاملين والمنتفعين من خدمات الوزارة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/23 الساعة 19:10