أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ريما الجغبير تكتب ل أشرف الكيلاني بعيد ميلاده ؛ كلمات الثناء لا توفيك حقك .. شكراً على عطائك

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - كتبت: الناشطة السياسية والإجتماعيةريما الجغبير
تلوح في سماء الأردن دوماً نجوم براقه ، لا يخفت بريقها عن أعيننا لحظة واحدة ، نترقب إضاءتها بشغف بكل عمل تقوم به ، ونسعد بلمعانها في سمائنا في كل لحظة ، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في الأعالي .
العزيز أشرف بيك الكيلاني ،،،
في مناسبة عيد ميلادكم الميمون ، إسمح لي أن أقدم لك هذه السطور معبرة عن صدق معاني المحبة والإحترام والتقدير للمميزين أمثالك .
بداية أنا والكثيرين من شباب وشابات هذا الوطن الغالي على قلوبنا ، نقدر غالياً جهودكم المميزة وتفانيكم في خدمة الوطن ، والتي لمسناها معكم من أكثر من 11 عام في متابعة عملكم في مختلف القطاعات ، وعلى مستوى المملكة .
فقد كنت ولازلت الملهم لنا ، والدافع بنا نحو الأمام ، والإستمرار بالبذل والعطاء ، والتطور والبناء ، وأن نغلب مصلحتنا الوطنية على مصالحنا الشخصية ، والتحليق نحو الأفق ، بهمة وهامات شبابنا وشاباتنا ، بأفكار ريادية ، نحقق بها الرؤى الملكية .
أبدعت في كل المواقع التي شغلتها ، بين ملفات الأمن الوطني والشباب والصحة والسياسة ، كنت دائماً نبراساً وقائداً فذاً يُشار إليه بالبنان ، تركت بصماتك الجميلة في أرواح كل من عمل وتعامل معك ، وساندت الجميع من شباب وسيدات وكافة أطياف المجتمع ، دفعتهم نحو خدمة الوطن بكل إخلاص ومحبة .
من يستطيع أن ينكر أو ينسى تلك البرامج االهادفة التي قدمتها تحقيقا للأمن الوطني في أردننا العزيز ، من ينسى " الإرهاب درب لا خير فيه " ومقولتك الشهيرة " لأنك شريك خلي عينك عالوطن " ، فقد زرعت بها في قلوبنا محبة الوطن وقائده .
وجميعنا نتابع إدارتك الأكثر من رائعة ، لبرنامج من أهم البرامج الوطنية التي انطلقت إحتفالاً بمؤية الدولة ، البرنامج الوطني أبناء المملكة ، المظلة الوطنية لجميع شباب الوطن ، والذي يحمل في طياته الولاء والإنتماء لأردننا وملكنا المفدى ، يكفينا أن نقول لك بأنك قائد إستثنائي ومن الطراز الرفيع .
فأنتم يا سيدي تستحقون الشكر والثناء ، والإحترام والتقدير ، على كل ما قدمتوه في خدمة الوطن وأبناءه ، فعملكم الدؤوب والجاد ، وجهودكم المبذولة في نصرة قضايا الوطن ، وإخلاصكم وأمانتكم ، وسمعتكم العطرة ، أثرت فينا إيجاباً ، فكنتم القدوة الحسنة والمؤثر الحقيقي بنا ، في زمنٍ كثر فيه المنظرون والمؤثرون الوهميون .
فامضِ في طريقك والله الموفق معك ، ونحن معك ، ثقتنا بك عالية ، والمراتب العليا تليق بك ، ومن أجدر منك ، جندياً وفياً مخلصاً لقيادته الهاشمية ووطنه الأردن العزيز ، الشامخ بأبناءه الشرفاء أمثالك .
نحن نرى أنفسنا بإنجازاتك ، فخورون بك ، ومستمرون معك بإذن الله .
كل عام وأنت بألف خير أشرف بيك ، وأنت الخير لكل عام .
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ