انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

العيسوي يلتقي أبو هنيّة في الديوان الملكي

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,الديوان الملكي,الملك عبدالله الثاني,الملكة رانيا العبدالله,ولي العهد,1. #الاستثمار_في_المملكة,2. #تحسين_الواقع_الاقتصادي,3. #خلق_فرص_عمل_للشباب
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر في مكتبه، اليوم الإثنين، رجل الأعمال الدكتور أيمن أبوهنية حيث تم التباحث في مختلف القضايا الاقتصادية والاستثمارية في المملكة.
واستعرض أبو هنية خلال اللقاء جُملةً من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تحسين البيئة الاستثمارية وتعزيز العمل الاقتصادي في المملكة، إضافةً إلى استعراض المشاريع المقترحة التي من شأنها خلق فرص عمل للشباب والإسهام في تقليل نسب الفقر والبطالة في المملكة.
وفي ختام اللقاء شكر أبو هنية رئيس الديوان الملكي على حُسن استقباله واستماعه المتميز للمقترحات التي ستسهم في تحسين الواقع الاستثماري والاقتصادي في المملكة، ورفع التهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة قرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد.
يُذكر بأن الدكتور أيمن أبو هنية يحمل درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال، تخصص الادارة الاستراتيجية الممنوحة من قِبل الإتحاد الإقليمي للجامعات المعتمد من الاتحاد الاوروبي وانترناشيونال كولدج ويمتلك عدد من الاستثمارات السياحية في المملكة.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ