انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حركة غوغائية ضد المحافظ 'العدوان'

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,#ياسر_العدوان #محافظ_العاصمة #الحنكة_والحكمة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/16 الساعة 19:30
حجم الخط
مدار الساعة -كتب: علاء الذيب
لا أعلم لماذا يشن البعض حملة بين الفترة والأخرى على محافظ العاصمة ياسر العدوان ، ولماذا هذا الهجوم غير المبرر بالسب والذم واغلبها من حسابات إما من خارج البلاد او من حسابات وهمية تم اعدادها مسبقا لتكون على أهبة الاستعداد بحال جاءها الايعاز بذلك.
العدوان شخصية ديناماكية، مثابرة ، ذو طابع يتسم بالحكمة والحنكة ، شجاع في اخذ القرار ، ولا يكترث للمغرضين بحال كان على حق.
إستطاع ان يثبت نفسه بضبط إيقاع العاصمة ، وتناغمت قراراته على صوت هادئ وذات الوقت "بلكنة موسيقية ذات تأثير قوي، من منع ورفض وايجاز وكله للصالح العام دون اية مصلحة شخصية .
العدوان اليوم ، محافظ قوي ، له خصوم كلا يرى الحق على طريقته ، يسعى البعض لضرب وتشويه سمعته ، لكنه ثابت في موقفه.
ربما لا نتفق مع العدوان بالتوقيف الاداري لبعض الحالات ، لكن هذا لا يدفعنا الى حملة القدح والسب التي نشهدها من حسابات خارجة عن جميع القوانين والاعراف .
العدوان يتعرض لحملة غوغائية هدفها التأثير على بعض قراراته ، بعدما نجح في ادارة العاصمة بكل تألق ، ونذكر البعض ان الشجرة المثمرة دائما ترمى بالحجارة.
الى محافظ العاصمة، كن على ثقة انك تعمل بما يرضاه الله ثم ضميرك ، وديدنك ودين والدك دائما " نتبع الحق اينما كان".
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/16 الساعة 19:30