انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يوم بيئي مميز في مدرسة الأميرة عالية بنت الحسين

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,الأميرة عالية بنت الحسين,وزارة التربية,وزارة البيئة,مديرية الأمن العام,1. #اليوم_البيئي,2. #تركيز_على_الواقع_البيئي,3. #تعاون_لبيئة_سليمة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/16 الساعة 15:34
حجم الخط
مدار الساعة - رعى الدكتور طايل المساعيد مساعد مدير التربية والتعليم في قصبة المفرق اليوم البيئي الذي نظمته مدرسة الأميرة عالية بنت الحسين وذلك بحضور عدد كبير من القطاعات العامة والخاصة والمجتمعية، فقد شاركت مديرية الامن العام ممثلة بقسم الشرطة البيئية /اقليم الشمال بالاضافة الى مديرية البيئة في محافظة المفرق، حيث تم التركيز على الاهتمام بالواقع البيئي وضرورة تظافر الجهود من قبل الجميع كي يتحقق للجميع بيئة سليمة نظيفة يستطيع الإنسان من خلالها ممارسة حياته الطبيعية الصحية الآمنة.
بدوره نوه مندوب مدير التربية الى أهمية التعاون ما بين وزارة التربية ووزارة البيئة ومديرية الأمن العام والمجتمع المحلي .
كما بين المقدم عمر ارميثان ايجازا حول مهمات الشرطة البيئية وادوارهم الايجابية في تعزيز عمل وزارة البيئة على مستوى المملكة.
مديرة مدرسة الأميرة عالية السيدة سحر العموش تحدثت عن دور المدرسة في المجتمع المحلي وتشاركية الجهود مع المواطنين في سبيل تحقيق بيئة سليمة آمنة للجميع.
وقدم رئيس مجلس تطوير شبكة مدرسة الأميرة عالية السيد علي السردي مقترحات اضافية تعزز من نظام العمل المجتمعي والرسمي كي تتظافر جهود المعنيين في تحقيق مناخ بيئي سليم.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/16 الساعة 15:34