اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

في اربد والمفرق.. هذه المناطق بلا كهرباء الاحد (أسماء)

ملخص الخبر: فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والمفرق لتحسين جودة الشبكات.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/13 الساعة 14:34
فصل مبرمج للتيار الكهربائي,صيانة الشبكات,شركة كهرباء إربد
مدار الساعة - أعلنت شركة كهرباء إربد، عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظتي إربد والمفرق يوم غد الأحد، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان ، إن الفصل المبرمج سيشمل بمحافظة إربد مناطق : رحابا وجديتا / مثلث عرجان وزوبيا وريف برقش ، والذي سيكون من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً ، فيما ستكون مدة الفصل عن المجاورين لمدارس الأردن الوطنية من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً .
كما سيشمل الفصل في لواء الرمثا مناطق : طريق الرمثا والمجاورين لتنقية الرمثا ومنطقة المحاسي وأحياء الدالية والدرادرة والمسلخ ، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الخامسة والنصف مساءً .
وبينت الشركة أن الفصل في محافظة المفرق سيشمل مناطق: الباعج ومشرفة الباعج والرحمات من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثالثة عصرا ، فيما سيمتد في منطقة المفردات من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً .
ملخص الخبر: فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والمفرق لتحسين جودة الشبكات.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/13 الساعة 14:34