انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بدء أعمال مؤتمر الاستثمار في إطار رؤية التحديث الاقتصادي

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار اقتصادية,مجلس النواب,غرفة صناعة عمان,1. #مؤتمر_الاستثمار_عمان,2. #رؤية_التحديث_الاقتصادي,3. #الشراكة_الأردنية_الإماراتية_في_الاستثمار
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/06 الساعة 10:01
حجم الخط
مدار الساعة - تنطلق في عمان اليوم السبت أعمال مؤتمر الاستثمار في إطار رؤية التحديث الاقتصادي، والذي تنظمه مؤسسة الياسمين بمشاركة عدد من رؤساء اللجان النيابية والمختصين في قطاعات الاستثمار والاقتصاد.
ويأتي المؤتمر تحت رعاية رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، ويشارك في أعمال المؤتمر، أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، وسفير دولة الإمارات لدى المملكة الشيخ خليفة بن محمد آل نهيان، حيث يتحدث في جوانب الشراكة الأردنية الإماراتية في مجال الاستثمار، وعدد من المختصين الاقتصادين من وزراء سابقين وأعضاء مجالس إدارات ومدراء عامون، ورؤساء اللجان المالية والاقتصاد والاستثمار والقانونية في مجلس النواب، ورئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع ورئيس غرفتي التجارة في عمان والأردن خليل الحاج توفيق، وعضو غرفة صناعة عمان والخبير الاقتصادي م. موسى الساكت وعدد من أعضاء غرف الصناعة بالإضافة لعدد من المختصين والباحثين.
ويبحث المؤتمر في دور الاستثمار في تحفيز فرص النمو وتعزيز الابتكار ومواجهة التحديات العالمية، وعمان مدينة صحية، ودور تطوير قطاع النقل في تحفيز الاقتصاد الوطني، والجوانب القانونية والمالية والاقتصادية لجذب الاستثمار لتحقيق التنمية، واستدامة المشاريع الاقتصادية.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/06 الساعة 10:01