انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بقطعك تقطيع اذا بتجيبي سيرة لحدا.. الاردن.. أب يهتك عرض ابنته ١٣ عاما.. (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/05 الساعة 22:18
الاردن,مدار الساعة,محكمة الجنايات الكبرى,محكمة التمييز,
مدار الساعة - جرمت محكمة الجنايات الكبرى أبا هتك عرض ابنته الطفلة البالغ عمرها 13 سنة وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 9 سنوات و4 اشهر، وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو له على اليوتيوب ورصدته مدار الساعة.
وفي التفاصيل التي رصدتها مدار الساعة، يقول المرايات: في احد الايام استغل اب انفراده بابنته البالغ عمرها 13 سنة، ليجبرها على تناول المشروبات الكحولية، وبعد ذلك يمارس معها الجنس خلافا للطبيعة.
وتابع: اعاد الأب فعلته مع ابنته "المجني عليها" عدة مرات في اوقات مختلفة واجبرها على تناول المشروبات الكحولية، وذلك على ضوء تهديدات والتي تمثلت "بقطعك تقطيع اذا بتجيبي سيرة لحدا".
وبعد الضغوطات التي تعرضت لها الطفلة انفجر صمتها، وعلم احد اقاربها وهو الامر الذي دفعه لتقديم الشكوى بحق والدها المتهم.
محكمة الجنايات الكبرى نظرت في القضية وادانت والد المجني عليها، بجنحة تقديم مشروب مسكر لحدث، وعرض فعل منافي للحياء، وجنحة التهديد، وجرمته بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 9 سنوات و4 اشهر، ومحكمة التمييز صادق على هذا القرار.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/05 الساعة 22:18