انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فيديو من ذاكرة 2016.. هدف بمساعدة شبح (شاهدوا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/31 الساعة 22:21
مدار الساعة,

شهدت المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم، تسجيل مهاجم باير ليفركوزن، ستيفان كيسلينغ، هدفا غريبا في مرمى هوفنهايم (2-1)، حيث دخلت كرته الشباك من الخارج بإعجوبة.

وسدد كيسلينغ، في الدقيقة 71، كرة برأسه نحو المرمى مرت بجوار القائم الأيسر، لكنها دخلت الشباك بشكل غريب، وكأنها بمساعدة شبح ما، واحتسب حكم الساحة، فيليز برايتش، الهدف، رغم احتجاج لاعبي هوفنهايم، على اعتبار أن الكرة دخلت إلى المرمى من خلال الشباك الجانبية.
وأشار ستيفان كيسلينغ إلى أنه لم ير بوضوح ما حدث "لم يشاهد 30 ألف مشجع في الملعب، ذلك، وأنا منهم، رأيت الكرة تطير باتجاه الشباك، ولكني لم المح أثر ذلك".

وأكد المهاجم أنه أخبر للحكم بأنه كان سيعترف بأن الكرة لم تسكن الشباك لو شاهد ذلك فعليا، فقال: "لقد أخبرت الحكم بأنني لا أعرف كيف دخلت الكرة، فلو كنت رأيتها لكنت أخر شخص ينكر أن الكرة مرت من خلال ثقب أحمق".

المصدر: وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/31 الساعة 22:21