انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وفاة و16 إصابة في حادث خروج قطار عن مساره وتصادمه في دلتا النيل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/07 الساعة 22:32
مدار الساعة,وزارة الصحة,مصر,النائب العام,
مدار الساعة -أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، الذي وقع، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قطارات قليوب المحطة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة المبدئية للإصابات تشير إلى وجود حالة وفاة، بالإضافة إلى إصابة 16 مواطنا، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي، بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الخدمة في ذات المستشفى، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة .
وقال المتحدث الرسمي إن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.
وخرج قطار ركاب عن مساره مساء اليوم، قبل أن يصطدم برصيف محطة قطارات قليوب بدلتا مصر، في الوقت الذي هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.
وقرر النائب العام في مصر، بتشكيل فريق تحقيق برئاسةِ المحامي العام الأولِ لنيابةِ استئنافِ طنطا للتحقيقِ في واقعةِ اصطدامِ قطارِ قليوبَ.
وكالات
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/07 الساعة 22:32