انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ريال مدريد يمنح النصر الضوء الأخضر لضم لوكا مودريتش بعد رفع إدارة النصر مبلغ العرض

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 18:47
مدار الساعة,
مدار الساعة -جددت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عرضها، من أجل ضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان النصر قد قدم عرضًا قيمته 40 مليون يورو إلى مودريتش، من أجل موافقته على الانضمام إلى صفوف العالمي، ولكن اللاعب رفض العرض المقدم له.
عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد
وأشارت صحيفة "عكاظ" إلى أن نادي النصر رفع عرضه إلى 45 مليون يورو، من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على ارتداء القميص الأصفر.
وأضافت الصحيفة أن مسؤولًا داخل نادي ريال مدريد، منح الضوء الأخضر من أجل شراء نادي النصر للمدة المتبقية في عقد مودريتش، لتسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
واجتمع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، مع مسلي آل معمر والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، من أجل سرعة حسم الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 18:47