انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'حرير' تكرم الطفل طلال الطراونة كأصغر سفير لها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/06 الساعة 11:01
مدار الساعة,ثقافة,
مدار الساعة -كرمت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية، الطفل طلال كريم الطراونة، ومنحته لقب "أصفر سفير" لها ضمن المبادرة التي تعنى بمرضى السرطان.
وقال نهاد الدباس مؤسس مبادرة حرير أن العمل التطوعي سلوك إنساني لا بد أن يغرسه الآباء والأمهات في أبنائهم، وأن بتم تدريب الأطفال على الأعمال التطوعية بما يسهم باشباع رغباتهم ويشغل فراغهم كما يشعرهم بالسعادة والراحة النفسية، ويكسبهم الكثير من الخبرات.
وتمنى أن يكون الطفل طلال مثالًا يحتذى به جميع أطفال المجتمع وأن يحثهم على العمل التطوعي والخدمة المجتمعية، مشيداً بروحه المتميزة وحرصه على المبادرة وتقديم الخدمة التطوعية بكل حماس وحب.
واستاداً الى شغف طلال وحبه الكبير للعمل التطوعي والمبادرة بتقديم الخدمة والمساعدة، فأنه حاز على لقب اصغر سفير لمبادرة حرير والخاصة بمرضى السرطان.
وأظهر طلال وفي مناسبات عديدة اهتمامه الكبير بهموم ومشاكل الأطفال ومبادرته لتقديم المساعدة، كما ينشغل كثيراً بتحديد الآلية التي يمكن من خلالها تقديم المساعدة ما يعكس روحه وصفاته المميزة والمحبة دوماً للعمل التطوعي الأمر الذي جعل منه عنصراً مهماً في الأنشطة والمناسبات التي تنظمها مبادرة حرير.
ويتحدث طلال عن تجربته التي لا تعتبر الاولى في التطوع وعمل الخير : أحرص بين الحين والاخر على مساعدة الاطفال المحتاجين ببعض الامور التي يحتاجونها كما أقوم بمساعدة اهلهم بالمشاركة في حملات التبرع الموسمية .. عندما أشاهد طفل مريض او عنده مشكلة صحية أشعر بحزن كبير ولا اتوقف عن التفكير عن الآلية التي يمكن أن أقدم له المساعدة.
ويؤكد أن تلك المشاعر التي يتحلى بها جعلته يسعى دوما الى المبادرة حباً بمساعدة الأطفال، "اختياري كأصغر سفير لحرير يشكل فخراً كبيراً ويمنحني الشعور بالانجاز والقوة والعزيمة للمضي قدماً في المساهمة الفاعلة في المبادرات والأنشطة التطوعية". ولفت الى أنه مشارك بشكل مستمر في مبادرة مؤسسة حرير الخاصة بأطفال مرضى السرطان وقرى الايتام.
ودعا طلال جميع الاطفال الى المشاركة في مثل هذه المبادرات خاصة التي تعنى بهم لما لها صدى كبير ومميز على الاطفال الذين يشعرون بالفرحة عند رؤية اطفال مثلهم يبادرون لمساعدتهم.
يذكر أن طلال عضواً في لجنة البيئة المدرسية حيث يقوم بالتطوع والخروج لتنظيف مناطق مختلفة ويسعى دائما لنشر هذه الثقافة بين اقرانه ويحث اصدقائه على أهمة المواظبة على الأعمال التطوعية، "أتطلع الى ايصال صوتي الى اكبر عدد من الاطفال في المدارس حتى يتم نشر الوعي بأهمية العمل التطوعي وبما يضمن رسم الفرح على وجوه الكثير من الاطفال المحتاجين".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/06 الساعة 11:01