انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

عربيات: ملتقى “المؤثرين” العرب لم يكلف الهيئة “تعريفة”

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة تنشيط السياحة
مدار الساعة (الغد ) ـ نشر في 2022/10/05 الساعة 14:20
حجم الخط
مدار الساعة - أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، أن ملتقي المؤثرين العرب لم يكلف الهيئة أي “تعريفة”.
وقال عربيات إن الملتقى سيزيد من أعداد السياح خلال الموسم السياحي المقبل.
وأكد أن “المؤثرين قاموا اليوم بجولات سياحية بتنسيق مع الهيئة لزيارة الكثير من المواقع السياحية والأثرية في العاصمه ومادبا وعجلون بالإضافة إلى جرش وأم قيس بهدف الترويج والتسويق للمملكة سياحيا”.
وجمع ملتقى المؤثرين العرب “كلام مدينة” الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي؛ حيث تمت مناقشة آخر وأهم التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين، وأهمية إثراء المحتوى العربي من منطلق العدد الكبير من المؤثرين عبر الشبكة العنكبوتية، وآلية استثمار هذا المحتوى والاستفادة منه.
وتضمن الملتقى 6 جلسات نقاشية ومثلها من ورش العمل، إلى جانب لقاءات وحوارات خاصة يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة، وصولاً إلى الخروج بتوصيات وحلول للعديد من النقاط المحورية.
ومن جهتهاأوضحت شركة أومنيس ميديا الشركة المنظمة لملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" بالبحر الميت، إن رعاة الملتقى هم من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في المملكة وبعض الدول العربية والعالمية، والذين تحملوا تغطية تكاليف الملتقى الخاصة بالسفر والإقامة والضيافة والتسويق والبث الحي لفعالياته عبر شبكة (يوتيوب).
وثمنت إدارة الشركة في بيان اليوم الأربعاء، ما قدمته هذه الشركات والمؤسسات الخاصة من دعم لإنجاح فعاليات الملتقى، وجهود المؤسسات الحكومية في المملكة على ما أبدوه من تعاون مثمر في تسهيل إجراءات السفر والاستقبال لضيوف الملتقى من الدول العربية كافة.
وأشارت الشركة إلى أنها نسقت مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية سابقا لاستضافة ملتقى "كلام مدينة" في البحر الميت، بهدف دعم القطاع السياحي، والترويج للمناطق السياحية والأثرية بالمملكة على الصعيد العربي، من خلال جمع هذه النخبة من المؤثرين وصناع المحتوى وممثلي وسائل الإعلام والوكالات التسويقية والعلامات التجارية في الوطن العربي.
وأشادت الشركة بدور هيئة تنشيط السياحة في تنظيم رحلات لعدد من المناطق السياحية والأثرية بالمملكة لجميع المشاركين في الملتقى، ما أسهم في توفير بيئة غنية لصناع المحتوى والمؤثرين العرب لابتكار محتوى يعرف بالوجهات السياحية في الأردن، وبثها عبر صفحاتهم على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وصولا إلى ملايين المتابعين لديهم حول العالم.
وبينت الشركة، أن إجمالي عدد متابعي المؤثرين وصناع المحتوى المشاركين في الملتقى على مدى أيامه الثلاثة بلغ نحو 248 مليون متابع على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل من هذا الملتقى أضخم حدث رقمي في الوطن العربي.
ولفتت إلى أن عدد المشاركين من المملكة بلغ 217 مشاركا، بنسبة 38 بالمئة من إجمالي الحضور البالغ عددهم 562 مشاركا، فيما بلغ عدد الحضور من دول مجلس التعاون الخليجي 129 مشاركا، ومن بقية الدول العربية 216 مشارك
مدار الساعة (الغد ) ـ نشر في 2022/10/05 الساعة 14:20