انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب ليدز ينتقد حكم الفيديو المساعد أمام برنتفورد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/04 الساعة 17:56
حجم الخط
مدار الساعة -انتقد مدرب ليدز يونايتد، جيسي مارش، مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم واتهمهم بقلة الاحترام بعد أن طالب فريقه باحتساب ركلة جزاء لصالحه بينما لم يطلب حكم الفيديو المساعد من حكم الساحة مراجعة الحادثة خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه أمام ضيفه برنتفورد 2-5 السبت.
وتقدم برنتفورد 1-0 بعد حصوله على ركلة جزاء عقب مراجعة مطولة مع حكم الفيديو المساعد لكن مارش شعر بغيظ شديد بعد تعرض أحد لاعبي للعرقلة داخل منطقة جزاء المنافس، بينما كان فريقه متخلفاً 3-1 ولم يتدخل حكم الفيديو المساعد.
وبعد ذلك طرد المدرب مارش بعد جداله مع الحكام واتهم المدرب الأمريكي المسؤولين بازدواجية المعايير.
وقال مارش "لابد لي من الوصول لطريقة لمعرفة كيفية التحدث إلى مسؤولي الدوري أو الحكام لمعرفة كيفية اتخاذ بعض القرارات. كنت أتحدث مع الحكم الرابع وكنت أحاول أن أكون في قمة الاحترام رغم عدم موافقتي على بعض القرارات. بعد ذلك اكتشف أن الاحترام لم يكن متبادلاً. هذا هو رأيي فيما حدث وعدم تدخل حكم الفيديو المساعد. في نهاية الأمر هذا قلة احترام".
وأمس أيضا انتقد ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد قرار حكم الفيديو المساعد والذي تسبب في إلغاء هدف لفريقه الذي خسر 1-2 أمام تشيلسي.
وشعر نيوكاسل يونايتد أيضا أنه تعرض للظلم خلال التعادل السلبي مع كريستال بالاس بعد إلغاء هدف له بناء على قرار من حكم الفيديو المساعد.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/04 الساعة 17:56