انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مفكرة اليوم 12 تموز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/12 الساعة 09:36
مدار الساعة,وزارة التعليم العالي والبحث العلمي,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,الجبيهة,وزارة الزراعة,الاردن,صندوق الزكاة,ثقافة,العراق,الاشرفية,رياضة,

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء:- *محليات: - توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، الساعة التاسعة صباحا في مقر الوزارة.

- افتتاح مركز صحي الجبيهة، الساعة التاسعة صباحا.

- توقيع اتفاقية بين وزارة الزراعة والجمعية الاردنية للتقييم الحسي للزيتون، الساعة العاشرة صباحا في مقر الوزارة.

- مؤتمر صحفي لوزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات يتحدث خلاله حول انجازات صندوق الزكاة خلال شهر رمضان، الساعة الواحدة ظهرا في مقر الوزارة.

- جلسة لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر في مقر الهيئة.

- حفل اطلاق سياحة المؤتمرات في الاردن، الساعة السابعة مساء في فندق الماريوت.

*ثقافة: - محاضرة بعنوان "الكتابة النسوية في الجزائر ابداعا ونقدا" تلقيها الناقدة الجزائرية الدكتورة فاطمة نصير، الساعة السابعة مساء في قاعة غالب هلسة في مقر رابطة الكتاب.

- أمسية شعرية يحييها الشعراء مكي نزال من العراق وماجد المجالي من الاردن ومحمد طكو من سوريا ومحمد نصيف من العراق، الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب.

- ورشة فنية بعنوان "تلقيح فني ضد الارهاب"، الساعة الحادية عشرة صباحا في مجمع الاشرفية الثقافي.

- وزير الثقافة نبيه شقم يرعى افتتاح معرض الفنان العراقي ستار لقمان بعنوان "همسات الافق"، الساعة السادسة مساء في جاليري رؤى 32.

*رياضة: - مؤتمر صحفي لاتحاد رفع الاثقال، الساعة الخامسة مساء في مقر الاتحاد بقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

- اغلاق التسجيل للمشاركة في بطولة المملكة الفردية للرجال/ المرحلة النهائية، الساعة السادسة مساء في مقر اتحاد الشطرنج بمدينة الحسين للشباب.

- يلتقي منتخب تحت سن 23 عاما لكرة القدم نظيره العراقي في مباراة ودية، الساعة السادسة مساء على ملعب الامير محمد بالزرقاء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/12 الساعة 09:36