انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

' أبناء المملكة' لجلالة الملك: نحن الشباب معك وبك ماضون نحو الأردن الجديد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/26 الساعة 13:10
مدار الساعة, مناسبات أردنية,الأردن,الملك عبدالله الثاني,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة -أصدر البرنامج الوطني " أبناء المملكة " بياناً ، ثمنوا فيه ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ، الذي وجهه للشعب الأردني ، بمناسبة عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية السادس والسبعين .
وقال البيان ؛ لقد تابعنا نحن البرنامج الوطني " أبناء المملكة " الذي يضمُ شباباً من مختلف محافظات المملكة ، بكل إهتمام ما قد جاء في خطاب جلالة الملك الذي وجهه لأبناء الشعب الأردني بمناسبة عيدالإستقلال 76 ، وتحديداً ما جاء فيه حول نظرته ورؤيته للشباب .
وأشار البيان إلى أن حديث جلالة الملك حول الأردن الجديد ، الذي سيكون مُلكاً للأجيال الشابة ، التي ترسم له معالم الطريق بقوة طموحها وعلمها والإنفتاح على المستقبل ، هو حديث يرفع المعنويات ، ويشحذ همم الشباب ، ويؤكد على دورهم الهام في بناء الوطن .
ونوّه البيان إلى أن الشباب الأردني يفخرون بوطنهم وبملكهم ، وبالرعاية الملكية التي يوليها جلالة الملك للشباب ، والتي من خلالها يمضي الشباب بكل إصرار وثبات نحو تعزيز مسيرة بناء وتطوير الأردن ، ويساهمون بكل عزيمة في عملية الإصلاح السياسي التي يقودها جلالة الملك .
وأضاف البيان بأن خطاب جلالة الملك الذي جاء في عيد الإستقلال ، هذا اليوم الخالد من تاريخ الوطن ، الذي كتب فيه الأردنييون بقيادة آل هاشم ، تاريخاً مشرفاً عنوانه حريتهم ومجدهم ، هو بمثابة خارطة الطريق للشباب ، ليجددوا مسيرة آبائهم وأجدادهم ، الذين كرسوا حياتهم في سبيل رفعة الوطن وحريته وبناءه وازدهاره .
واختتم البيان بتوجيه رسالة للشباب في كل بقاع الأردن ، بأن على الشباب أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه وطنهم والحفاظ على مباديء وقيم ومكتسبات الإستقلال ، وأن يمضوا بعزم وثقة نحو المستقبل المشرق والأفضل ، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، ليكونوا عند طموح جلالته ورؤيته للشباب .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/26 الساعة 13:10
0.62372600 1716486380::::

xxx:3026.0000000001